تقدم TCL مكيف الهواء GentleCool للتبريد الطبيعي الذكي

2024-08-05

2024-08-05

 

الجزائر ،04 ماي 2024: طرحت شركة TCL Electronics   ، إحدى الشركات الرائدة في صناعة التلفزيون العالمية، سلسلة GentleCool من مكيفات الهواء. تعد سلسلة TCL GentleCool أحدث إضافة إلى النظام البيئي للمنزل الذكي TCL Home وتوفر للمستخدمين مستوى غير مسبوق من الراحة والرعاية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HERE.

 

 

تتميز سلسلة GentleCool بوضع Gentle Breeze لجعل الهواء البارد يبدو أكثر طبيعية وراحة. يعمل أكثر من 1000 ثقب صغير على توزيع الهواء بلطف وعلى نطاق أوسع في جميع أنحاء الغرفة، لذلك لا توجد تيارات باردة غير مريحة، بل يتدفق الهواء المنعش بهدوء.

تم إنشاؤها للتواصل مع تطبيق TCL Home، سلسلة GentleCool متوافقة مع Google Assistant. يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في مكيف الهواء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام الهاتف الذكي أو تلفزيون Android أو Alexa باستخدام أوامر صوتية بسيطة.

فقط مكيف الهواء النظيف يمكنه الحفاظ على الهواء النقي في منزلك. تذكرك وظيفة CleanXpress عندما يحين وقت التنظيف وتجعل من السهل الحفاظ على نظافتها. يتم التحكم في وظيفة التنظيف التلقائي من خلال تطبيق TCL Home، وهي نظام فعال يستخدم جزيئات الماء في الهواء لإزالة الشوائب. للتنظيف اليدوي دون عناء، تم تصميم الوحدة بحيث يتم تفكيكها وإعادة تجميعها بسرعة.

استجابة لاحتياجات العملاء لأسلوب حياة منزلي أكثر ذكاءً، تربط استراتيجية الذكاء الاصطناعي من TCL نظامًا بيئيًا ذكيًا شاملاً يتم التحكم فيه من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون كمراكز مركزية للتحكم.

ميزات GentleCool الرئيسية

• يخلق النسيم اللطيف تدفق هواء سلسًا وناعمًا ومنعشًا.

• الإدارة الذكية في أي وقت من خلال تطبيق .TCL Home

• CleanXpress للتنظيف التلقائي والعميق، تصميم سهل التنظيف للتنظيف دون عناء

• تصميم بسيط يكمل أي غرفة.

• العاكس الذكي يضمن دقة درجة الحرارة وتوفير الطاقة.

نبذة عن شركة TCL

تي سي ال هي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ولاعب رئيسي في صناعة التلفزيون العالمية. تعمل تي سي ال الآن في أكثر من 160 سوقًا حول العالم. تتخصص الشركة في البحث والتطوير وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والصوت والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة والنظارات الذكية وشاشات العرض التجارية والمزيد. قم بزيارة موقع تي سي ال على https://www.tcl.com.

 

2024-08-05