تعزز شركة TCL للإلكترونيات تواجدها في

2024-09-29

2024-09-29

 

الجزائر

الجزائر العاصمة، 29 سبتمبر 2024 - تواصل شركة تي سي إل للإلكترونيات، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والتقنيات الذكية، توسيع حضورها في السوق الجزائرية. بعد ظهورها لأول مرة في الجزائر بافتتاح أول صالة عرض لها في سيدي يحيى في يوليو 2023، تواصل TCL تعزيز حضورها في البلاد.

بعد خطة توسع دقيقة للغاية، افتتحت تي سي إل صالة عرضها الثانية في قسنطينة، لتتيح لشرق البلاد إمكانية الوصول بامتياز إلى منتجاتها المبتكرة مثل تلفزيون QLED C655 4K الجديد، والذي يعد من أفضل المنتجات من حيث القيمة مقابل المال، كما تم تجهيز صالة العرض هذه بمنطقة ألعاب بحيث يمكن للزوار اختبار أداء تلفزيون LED C835 المصغر C835 الذي تقدمه تي سي إل في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى صالة العرض هذه، تفتتح تي سي إل منفذ بيع رسمي ثالث في شرق الجزائر العاصمة، في الرويبة بالتحديد، لتعزيز تواجدها في ولاية الجزائر العاصمة وبالتالي الاقتراب أكثر من المستهلكين الجزائريين.

وتواصل تي سي إل توسيع حضورها في جميع أنحاء البلاد، ويدل افتتاح هذه المساحة التجارية الجديدة على رغبة العلامة التجارية في تسهيل الحصول على منتجاتها المبتكرة وتعزيز موطئ قدمها في السوق الجزائرية..

وستعرض صالة العرض الجديدة في بيئة معاصرة ومرحبة، مجموعة كاملة من منتجات "تي سي إل"، بدءاً من أجهزة تلفاز "كيو إل إي دي" و"كيو دي-ميني ليد" و"4 كي" الذكية فائقة الوضوح "يو إتش دي" وصولاً إلى الأجهزة المنزلية. لن يتمكن الزوار من استكشاف هذه التقنيات المتطورة فحسب، بل سيتمكنون أيضاً من مشاهدة العروض التوضيحية المباشرة والاستفادة من التوصيات الشخصية من المتخصصين لمساعدتهم على اتخاذ الخيارات الصحيحة.  تتبع شركة TCL للإلكترونيات الجزائر خارطة طريق دقيقة تهدف إلى الاقتراب أكثر من المستهلكين الجزائريين من خلال فتح العديد من منافذ البيع بحلول نهاية العام..

 

 

يمثل هذا الموقع الجديد خطوة مهمة في استراتيجية تطوير TCL في السوق الجزائرية. بعد نجاح أول صالة عرض لها في الجزائر العاصمة، تواصل TCL الاقتراب من عملائها من خلال الخدمة المحلية والمنتجات عالية الجودة التي يمكن للجميع الوصول إليها.  

 

تتواجد العلامة التجارية العالمية في الجزائر منذ يوليو 2023 بالتعاون مع شريكها الحصري "بيسما للتوزيع"..

حول TCL للإلكترونيات

TCL للإلكترونيات (1070.HK) هي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ولاعب رئيسي في صناعة التلفزيونات العالمية. تعمل TCL الآن في أكثر من 160 سوقاً حول العالم. تتخصص الشركة في البحث والتطوير وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تتنوع بين أجهزة التلفزيون والصوت والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة والنظارات الذكية والشاشات التجارية وغيرها. قم بزيارة موقع TCL الإلكتروني على https://www.tcl.com.

نبذة عن شركة بسمة للتوزيع

شركة بسمة للتوزيع هي شركة جزائرية رائدة في مجال توزيع المنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية. وبفضل خبرتها الواسعة وشبكة التوزيع الواسعة التي تتمتع بها، تلتزم شركة بسمة للتوزيع بتوفير منتجات عالية الجودة ومتطورة لعملائها في جميع أنحاء البلاد. وتتميز الشركة بخدمة العملاء شراكاتها المتينة مع العلامات التجارية العالمية مثل TCL ، والتزامها المستمر بتلبية احتياجات وتوقعات عملائها.

 

2024-09-29